الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

وتستمر ريادة بنك الإمارات دبى الوطنى.. مزايا فريدة وأسعار تنافسية لعملاء باقة الخدمات المصرفية المميزة .. البنك حريص على اطلاق منتجات مصرفية مبتكرة تلبى الاحتياجات المتنوعة للعملاء

  • 1/2
  • 2/2

يؤكد بنك "الإمارات دبى الوطنى " ريادته فى السوق المصرفى المصرى يوما بعد يوم، باطلاقه العديد من الخدمات المصرفية المبتكرة مثل "باقة الخدمات المصرفية المميزة"، والتى يقدم من خلالها البنك خدمات ومنتجات مصرفية متطورة بأسعار ومزايا تنافسية غير مسبوقة للعملاء.

وحرصا من بنك "الإمارات دبى الوطنى " على تمتع عملائه بكافة الخدمات المصرفية المستحدثة، فقد خصص البنك "باقة الخدمات المصرفية المميزة" لعملائه الذين لديهم حساب في البنك يبدأ من 350 ألف جنيه مصرى أو لديهم دخل شهرى بحد أدنى 20 ألف جنيه مصرى، حيث تقدم لهم الباقة مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة بأسعار تفضيلية، وحد إئتمانى أعلى مع بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني الإئتمانية ، حلول مصرفية مصممة خصيصاً لتلبية كافة إحتياجاتهم يشرف عليها مدير علاقات خاص ، إلى جانب متطورة من خلال خدمة الإنترنت البنكى والخدمة البنكية عبرالهاتف المحمول و تخصيص رقم خدمة هاتفية حصرى ،هذا بالإضافة إلى الأولوية فى تنفيذ كافة المعاملات البنكية داخل قاعات الخدمات المصرفية المميزة فى جميع الفروع.

وتتضمن الباقة مجموعة من الحسابات والودائع التي تناسب الأهداف المالية المختلفه للعملاء لتشمل أوعية إدخارية بفائدة 1%، علاوة على السعر المعلن للحسابات الجارية والودائع لأجل و شهادات ادخار بعوائد مرتفعة ، كما تمكن الباقة عملائها من الحصول على قروض وتسهيلات مالية بفترات سداد تصل الى 10 سنوات وبأسعار تقل عن مثيلاتها فالبنوك الأخرى، بالإضافة إلى الحصول مجانا على كشوف الحساب ودفاتر الشيكات و إصدار بطاقات الخصم الفوري وبطاقات الإئتمان االبلاتينية مجاناً والتى تتيح سحب نقدى يصل إلى 100% من الحد الإئتمانى.

ولم تتوقف المميزات والخدمات المصرفية التي تقدمها البطاقات الإئتمانية للعملاء المشتركين في "باقة الخدمات المصرفية المميزة" عند هذا الحد، حيث تتيح للعملاء الدخول مجاناً إلى قاعات كبار الزوار في العديد من المطارات كما تقدم برنامج تقسيطى الذى يمكن العملاء من سداد قيمة فاتورة معينة على عدد من الأقساط الشهرية الثابتة، بالإضافة إلى الحصول على مبلغ نقدى طارئ أو بطاقة ائتمانية بديلة في حالة فقدان البطاقة عند السفر، وتقديم خدمة حماية سعر السلعة المشتراه ببطاقة الإئتمان البلاتينية في حالة انخفاض السعر خلال 60 يوما من تاريخ الشراء والتأمين على المنتج في حالة تلفه أو سرقته.

وتتيح "باقة الخدمات المصرفية المميزة"، التى يقدمها بنك "الإمارات دبى الوطنى " الفرصة لكبار العملاء للحصول على ما هو أبعد من مفهوم المعاملات المصرفية التقليدية في شكل حلول وخدمات مصرفية بأسعار تنافسية وإجراءات ميسرة تتميزعن مثيلاتها بالبنوك الأخرى، حيث يضع البنك متطلبات عملائه المتغيرة نصب عينيه مما يجعل كل عميل يشعر بأنه العميل الأهم والأول لدى البنك بجميع فروعه.

ويسعى البنك، إلى مساعدة عملائه للاستفادة بالشكل الأمثل من منتجات وخدمات البنك المصرفية عن طريق كوادر متميزة تمتلك خبرات ومهارات فائقة تضمن للعملاء تحقيق أهدافهم ونجاحهم فى إدارة شئونهم المالية.

إن الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة والمتنوعة التى يقدمها بنك "الامارات دبى الوطنى " والتى تلبى كافة الاحتياجات والمتطلبات المالية للعملاء على اختلاف شرائحهم، تؤكد بلا شك أن البنك هو الاختيار الأمثل للعملاء من الأفراد والمؤسسات الطامحين للحصول على أفضل الخدمات المصرفية فى السوق المصرى.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وتستمر ريادة بنك الإمارات دبى الوطنى.. مزايا فريدة وأسعار تنافسية لعملاء باقة الخدمات المصرفية المميزة .. البنك حريص على اطلاق منتجات مصرفية مبتكرة تلبى الاحتياجات المتنوعة للعملاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا