الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"مستثمرى أكتوبر" تعرض على محافظ الجيزة مشاكل المصانع المغلقة

عرضت جمعية مستثمرى أكتوبر، المشاكل التى تواجه المستثمرين منها المصانع المغلقة وعدم قيام المصانع العاملة بطاقاتها القصوى، على محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى، خلال لقاء الجمعية برئاسة محمد جنيدى بالمحافظة اليوم الخميس.

وقال الدكتور محمد خميس شعبان، عضو الجمعية، إن المستثمرين الصناعيين يعانون من مشاكل كثيرة، خاصة أن القوانين التى تحكم المنظومة الاستثمارية لا تتناسب مع متطلبات العصر، ولهذا يجب وضع مقترحات للحلول ومناقشتها مع المستثمرين.

من جانبه أضاف المهندس أحمد سمير، أن المصانع تواجه مشاكل كثيرا مع مصلحة الجمارك، مشيرا إلى أن هناك مصانع كبرى للسيارات تمتلك بضائع داخل الميناء، غير قادرة على الإفراج عنها، ومثال على ذلك جنرال موتورز والبافارية.

وفى نهاية الاجتماع اقترح محمود برع، عقد اجتماع فى القريب العاجل بمكتب المحافظ مع أعضاء مجلس إدارة الجمعية، للتنسيق بين الجمعية ونائب المحافظ الدكتور راضى أمين للعمل على حصر المصانع المغلقة، وبحث توظيف أكبر عدد من الخريجين والعاطلين عن العمل، بالإضافة إلى حصر المناطق المعدومة وتحت خط الفقر لتقديم المساعدات لها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "مستثمرى أكتوبر" تعرض على محافظ الجيزة مشاكل المصانع المغلقة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى