الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"الميكانيكون العرب" تستهدف التسويق للمنتجات المصرية بالمعرض الدولى للأسمنت

أكد المهندس هانى طارق النبراوى المدير التنفيذى لشركة "الميكانيكيون العرب" للصناعات الهندسية، أن شركته ستشارك بجناحها فى المعرض الدولى الثانى للأسمنت والخرسانة ومنتجاتها ومعرض الحديد والصناعات المعدنية مضيفاً أن المعرض فرصة جيدة لتسويق للمنتجات المصرية وتعريف المستثمرين فى افريقيا والخليج بالصناعة المصرية وتساعد كذلك فى إقامة شراكات وعلاقات تجارية مع المستثمرين من كافة أنحاء العالم خاصة فى ظل الأوضاع الاقتصادية الدقيقة التى تمر بها والمنطقة العربية والتحركات التى تقوم بها الحكومة لجذب الاستثمار.

وتنطلق فعاليات المعرض الدولى الثانى للأسمنت والخرسانة ومنتجاتها ومعرض الحديد والصناعات المعدنية فى الفترة من 18: 20 فبراير الجارى بمركز الدولى للمؤتمرات ويشارك فى المعرض كبرى الشركات المتخصصة فى تصنيع وتجارة الأسمنت والجبس والخرسانة الجاهزة كذلك الشركات المتخصصة فى مجال الانترلوك وكيماويات البناء والشدات والسقالات بالإضافة للشركات المتخصصة فى الخلاطات ومعدات البناء ومحطات الأسمنت.

وأضاف النبراوى، أن "الميكانيكيون العرب" ستشارك بجناح فى معرض الأسمنت والخرسانة لعرض أحدث أنظمة الشدات والسقالات المعدنية، كما ستشارك بجناح فى معرض الحديد والصناعات المعدنية لعرض منتجاتها من أنظمة التخزين.

وشدد المهندس النبراوى على ضرورة مشاركة الشركات المصرية فى المعارض والمحافل الدولية لخلق صورة ذهنية جيدة لدى الغرب والتأكيد على قوة الاقتصاد المصرى والمستقبل الجيد للصناعة المصرية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الميكانيكون العرب" تستهدف التسويق للمنتجات المصرية بالمعرض الدولى للأسمنت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا