الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"سى آى أستس مانجمنت" تفوز بجائزة أفضل مدير استثمار فى السوق المصرى

أعلنت مؤسسة جلوبال إنفستور Global Investor بنهاية عام 2015 عن فوز شركة سى آى أستس مانجمنت CI Assets Management، ذراع إدارة الأصول لشركة سى آى كابيتال CI Capital والمملوكة للبنك التجارى الدولى () CIB، بجائزة "أفضل مدير استثمار فى السوق المصرى" للعام السادس على التوالى.

وجاء فى بيان جلوبال إنفستور، والذى أعلن فيه فوز الشركة بهذه الجائزة، أسس التقييم وراء هذا الإنجاز متضمناً الأداء الاستثمارى المتميز للشركة لكافة الصناديق الاستثمارية تحت إدارته، بالإضافة إلى كونها من أوائل وأفضل الشركات المؤسسية لإدارة الأصول فى والتى قامت باستحداث العديد من الأدوات المالية فى السوق المصرى، مثل أول صندوق نقدى متماشى مع مبادئ الشريعة الإسلامية وأول صندوق مفتوح لحماية رأس المال.

فضلاً عما تقدم، فقد حققت شركة سى آى أستس مانجمنت العديد من الإنجازات عن عام 2015 فى مجال إدارة الأصول على المستوى الإقليمى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فضلاً على المستوى المحلى للسوق المصرى.

فقد نالت الشركة أربع جوائز للصناديق الاستثمارية تحت إدارتها من قبل مؤسسة مينا فند مانجر MENA Fund Manager على مستوى كافة الصناديق الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متمثلة فى حصول صندوق البنك التجارى الدولى النقدى "أصول" على جائزة "أفضل صندوق نقدى" وجائزة " أفضل صندوق استثمار فى أدوات الدخل الثابت عن الأداء الاستثمارى التراكمى لثلاث سنوات متعاقبة" لصندوق استثمار البنك التجارى الدولى لأدوات الدخل الثابت "ثبات"، بالإضافة إلى حصول صندوق استثمار بنك للاستثمار فى أدوات الدخل الثابت "الثابت" على جائزة "أفضل صندوق لأدوات الدخل الثابت" وحصول صندوق آروب النقدى على جائزة "جائزة أفضل صندوق مستحدث".

وعلى الصعيد المحلى، تصدر الأداء الاستثمارى لشركة سى آى أستس مانجمنت قائمة الجمعية المصرية لإدارة الاستثمار لصناديق النقدية فى السوق المصرى متمثلة فى صندوق استثمار البنك التجارى الدولى النقدى "أصول" لعام 2015، فضلاً عن تصدر الأداء الإستثمارى لصندوق استثمار بنك بلوم النقدى قائمة الصناديق النقدية عن الأداء الاستثمارى التراكمى لآخر ست سنوات.

أما عن صناديق أدوات الدخل الثابت، فقد تصدر الأداء الاستثمارى لشركة سى آى أستس مانجمنت قائمة الجمعية المصرية لإدارة الاستثمار لصناديق أدوات الدخل الثابت فى السوق المصرى متمثلة فى صندوق استثمار بنك للاستثمار فى أدوات الدخل الثابت "الثابت" لعام 2015 فضلاً عن تصدر الأداء الاستثمارى التراكمى لآخر ثلاث سنوات للشركة لقائمة الجمعية المصرية لإدارة الاستثمار لصناديق أدوات الدخل الثابت فى السوق المصرى متمثلة فى صندوق استثمار البنك التجارى الدولى "ثبات".

أما فى مجال صناديق الأسهم فقد حصلت الشركة على المركز الثانى لصناديق الأسهم فى السوق المصرى عن الأداء الاستثمارى التراكمى لآخر سنتين متمثل فى صندوق استثمار البنك التجارى الدولى للأسهم "استثمار".

ويأتى تصدر الأداء الاستثمارى للشركة وحصولها على العديد من الجوائز الدولية تكليلاً للجهد المبذول من قبل فريق إدارة الشركة ذو الخبرة الواسعة فى مجال إدارة الأصول.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "سى آى أستس مانجمنت" تفوز بجائزة أفضل مدير استثمار فى السوق المصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا