الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"السعودية المصرية للتعمير": تقدمنا للحصول على قرار لمشروع الجديدة

قال المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير إن الشركة قامت مؤخراً بطرح وترسية أعمال المقاولات الخاصة بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الجديدة، والبالغ إجمالى مساحته 68 فداناً مشروع إسكان فوق متوسط متكامل الخدمات.

وأوضح حسنين لـ"اليوم السابع" أن الشركة تقدمت لهيئة المجتمعات بطلب للحصول على قرار وزارى للمشروع، تمهيداً للترخيص والبدء فى الأعمال الإنشائية.

وأكد حسنين أن الشركة تترقب إصدار القرار الوزارى فى ضوء اللائحة العقارية الجديدة، التى تم اعتمادها مؤخراً من مجلس الوزراء، مشيراً إلى أن تفعيل تلك اللائحة سيسهم فى دفع الأعمال ورفع جزء من الأعباء المالية الملقاة على كاهل الشركات، خاصة مع اشتمالها بنود من شأنها تخفيض الرسوم الإدارية على إصدار القرارات الوزارية والتراخيص، منتظرة قيام أجهزة المدن بتفعيل اللائحة التى اعتمدها مجلس الوزراء مؤخراً، والتى ستسهم فى تخفيض الرسوم لكل المشروعات العقارية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "السعودية المصرية للتعمير": تقدمنا للحصول على قرار لمشروع القاهرة الجديدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا