الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

غرفة تستقبل الرئيس الجابونى لفتح مجالات جديدة لدعم التبادل التجارى

استقبل مجلس إدارة غرفة التجارية منذ قليل رئيس جمهورية الجابون على بن بونغو فى اجتماع موسع قبل مغادرته البلاد فى إحدى الفنادق بالقاهرة للتعرف على أهم الفرص الاستثمارية وكيفية فتح مجالات جديدة للتعاون بين البلدين على مستور رجال الأعمال والقطاع الخاص.

وأكد على شكرى نائب رئيس غرفة التجارية فى كلمته، على ضرورة إنشاء كيانات تجارية إقتصادية مشتركة بين رجال الأعمال فى البلدين، مع ضرورة تمهيد حكومات الدولتين الطريق لرجال الأعمال وإزالة كافة العوائق للبدء فى دعم التبادل التجارى الذى من شأنه النهوض بحياة الشعوب.

وأشار على شكرى، إلى أن القارة الأفريقية تمثل عمق اقتصادى كبير لمصر ولابد من التوصل لمجموعة من الرؤى المشتركة بينها وبين ، وأن لقاءنا اليوم مع رئيس جمهورية الجابون على بن بونغو ورجال الأعمال بين البلدين هى فرصة للتعرف على فرص الاستثمار والتبادل التجارى بين البلدين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غرفة القاهرة تستقبل الرئيس الجابونى لفتح مجالات جديدة لدعم التبادل التجارى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا