الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

كوريا الجنوبية وفلسطين تتفقان على تعميق العلاقات…

سيول ـ أ.ش.أ

اتفقت كوريا الجنوبية وفلسطين اليوم /الجمعة/ على تعزيز التعاون الاقتصادي، وتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين، حسبما ذكرت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية.
وقالت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية إن وزير الخارجية الكوري الجنوبي يون بيونغ سيه، ونظيره الفلسطيني رياض المالكي، عقدا محادثات في وقت مبكر من اليوم، في سول، تناولت القضايا الثنائية والصراع الإسرائيلي - الفلسطيني، والأمن في شبه الجزيرة الكورية.

وكان المالكي قد وصل إلى سول، الأربعاء الماضي، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، برفقة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
ووفقا للخارجية الكورية الجنوبية، فإن الوزيرين اتفقا على تعزيز التعاون الاقتصادي، وتحفيز التبادلات على المستويات الحكومية والمدنية، كما طلبت كوريا الجنوبية من فلسطين الانضمام لتحرك المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات صارمة ضد كوريا الشمالية، كرد على تجربتها النووية الرابعة، وإطلاقها صاروخا طويل المدى مؤخرا.
من جانبه، أعرب المالكي عن دعمه لهذه الخطوة، قائلا إن الاستفزازات النووية وإطلاق الصواريخ من كوريا الشمالية لا يمكن تجاهلها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كوريا الجنوبية وفلسطين تتفقان على تعميق العلاقات… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى