الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المسابقات: ننتظر موافقة الأمن على خوض لقاء المصرى والأهلى على برج العرب

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن استاد برج العرب بالإسكندرية أصبح الأقرب لاستضافة مباراة المصرى البورسعيدى والأهلى، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدورى العام.

أضاف رئيس لجنة المسابقات خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة فى دريم"، أنه ينتظر الحصول على موافقة الأمانة العامة على خوض اللقاء على برج العرب، مؤكدًا أن مباريات المارد الأحمر والزمالك مع أى فريق تحتاج دائمًا لتأمين خاص نظرًا لجماهيريتهما الجارفة، مشددًا على ضرورة احترام قرارات الأمن حرصًا على استكمال المسابقة.

وكان الأمن سابقًا رفض خوض لقاء المصرى والأهلى على برج العرب، ثم تم نقلها لاستاد أسوان قبل أن يطلب محافظ أسوان تأجيل اللقاء نظرًا لوجود حدث سياحى فى هذا التوقيت وهو تعامد الشمس على معبد أمون.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المسابقات: ننتظر موافقة الأمن على خوض لقاء المصرى والأهلى على برج العرب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى