الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أندية القسم الثانى تبدأ فى جمع التوقيعات لتغيير نظام التأهل للممتاز

بدأت أندية المنصورة وصيد المحلة ومنتخب السويس جمع توقيعات من أندية القسم الثانى لعودة دورة الترقى المؤهلة للدورى الممتاز بتأهل ثلاثة فرق لها وإقامة دورى من دور واحد بدلا من النظام الجديد هذا الموسم بتأهل صاحب المركز الأول فقط وملاقاة نظيره فى المجموعة الأخرى فى مباراتى ذهاب وعودة لتحديد المتأهل للأضواء.

واستندت الأندية فى مطالبتها بالعودة للنظام السابق إلى أن اتحاد الكرة اقر اللائحة الجديدة للصعود دون الاجتماع بأندية القسم الثاني.

وتسعى الأندية أصحاب الدعوة لجمع توقيع أكبر عدد من الأندية قبل عمومية الاتحاد فى منتصف ابريل القادم.

من جانبه أكد محمد الحليبى نائب رئيس صيد المحلة أنه بصدد جمع توقيعات من العديد من الأندية بالقسم الثانى مع الدعوة لجمعية عمومية غير عادية باتحاد الكرة من أجل المطالبة بعودة دورة الترقى مرة أحرى .

وحصل الحليبى على توقيعات من 9 أندية هى بلدية المحلة ،اتحاد السنلاوين ,منتخب السويس ،سماد ابوقير ,دكرنس ,سوهاج ,الرجاء ،الضبعة ،المنيا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أندية القسم الثانى تبدأ فى جمع التوقيعات لتغيير نظام التأهل للممتاز في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى