الارشيف / رياضة / الوطن

أمين نادي قلقيلية الأهلي: الكرة مازالت في الملعب والأهلي سيلعب حتى الدقيقة التسعين

رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس
صرح معاذ نزال عضو الهيئة الإدارية  وعضو اللجنة الرياضية في نادي قلقيلية الأهلي أن أمل الصعود لدوري المحترفين الجزئي لازال موجودا والكرة ما زالت بين أقدام اللاعبين. 

وان ثقته كبيرة بلاعبي النادي الأهلي من اجل تحقيق الفوز وبفارق الأهداف المطلوبة كون المباراة مرتبطة أيضا بنتيجة مباراة نادي جنين ونادي اتحاد السيلة الحارثية فالفرق الثلاثة ما زالت في صورة المنافسة ، والصعود فقط مرتبط بأقدام لاعبي الفرق الثلاثة. 

وكرة القدم تعطي من يعطيها ومن له نفس طويل يستطيع الحصول على مبتغاة. 

وطالب نزال لاعبي النادي الأهلي أن يكونوا على قدر المسؤولية في مباراتهم الأخيرة مع مركز شباب رقم واحد حيث أن كرة القدم تحمل العديد من المفاجئات ومن الممكن أن نستغلها لصالحنا وان يكون هدفنا الفوز لا غير. 

وشكر معاذ نزال مدرب الفريق محمد سميك واللجنة الرياضية في النادي الأهلي وكافة اللاعبين على حسن انتمائهم للنادي وتفانيهم من اجل رفعة وسمعة النادي الأهلي. 

وأضاف نزال بان الفريق الذي سيصعد مع انتهاء صافرة حكام المباريات مساء يوم الأحد إلى دوري المحترفين جزئي سنقول له ألف مبروك وان الرياضة وكرة القدم بشكل خاص فوز وخسارة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمين نادي قلقيلية الأهلي: الكرة مازالت في الملعب والأهلي سيلعب حتى الدقيقة التسعين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى