الارشيف / رياضة / هسبريس

ياجور يرفع رصيده إلى تسعة أهدَاف في قطر

هسبورت: آمال لكعيدا

الجمعة 19 فبراير 2016 - 19:27

عاقب المغربي، محسن ياجور، ناديه السابق، قطر القطري، بهز مرماه في المباراة التي جمعته بفريقه الحالي، الأهلي، وذلك بعدما تم التخلي عنه في آخر أيام "المركاتو" الشتوي المنقضي بداعي عدم اقتناعه بمؤهلاته الفنية.

وسجل "الغوليادور" المغربي الهدف الأول في المباراة لناديه الأهلي في حدود الدقيقة 12، إلى أنه لم يصمد كثيراً حيث انتهت المواجهة بفوز نادي قطر بثلاثية مقابل هدفين، لحساب الجولة 19 من منافسات "نجوم قطر".

ورفع محسن ياجور رصيده الشخصي من الأهداف إلى تسعة، متخلفاً عن مواطنه، عبد الرزاق حمد الله بخمسة أهداف وعن المتصدر لقائمة الهدافين، بثمانية أهداف، ويتعلق الأمر بمتوسط ميدان الريان، البرازيلي رودريغو تاباتا.

ويحاول محسن ياجور الذي نجا بنفسه من شبح "العطالة" في آخر لحظات "المركاتو" الشتوي بانتقاله إلى صفوف الأهلي وفق صفقة مقايضة، إبراز مؤهلاته الهجومية للفت انتباه الناخب الوطني الجديد، هيرفي رونار، رغم أن سياسة الأخير بعيدة عن الاعتماد عن لاعبين ينشطون بدوريات الخليج.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد قطر إلى 17 نقطة إلا أنه ما زال في ذيل جدول ترتيب القطري، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 19 نقطة، وبدأ يدخل بدوره في مرحلة الخطر.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ياجور يرفع رصيده إلى تسعة أهدَاف في قطر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا