الارشيف / رياضة / اليوم السابع

58 دقيقة تثير علامات استفهام حول "مايوكا"

ظهر الزامبى مايوكا مهاجم فى مباراتين مع فريقه منذ انضمامه للقلعة البيضاء/ خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فشل خلالهما فى تقديم أوراق اعتماده بشكل جيد لينال سخط الجماهير البيضاء.

58 دقيقة هى فترة مشاركة مايوكا مع حتى الآن، حيث شارك فى الشوط الأول من مباراة فريقه أمام الإسماعيلى، كما شارك كبديل فى مباراة أسوان، ولم يقدم خلال المباراتين أى لفتة فنية تجعله يعلم مع الجماهير.

بالتأكيد الحكم النهائى على مايوكا لا يزال مبكرا نظرًا لمشاركاته القليلة مع فريقه، حيث يحتاج اللاعب لفترة للتأقلم ليظهر بالمستوى المطلوب وأكبر دليل على ذلك الأنجولى فلافيو مهاجم الأسبق، الذى ظل موسمًا كاملًا بعيدًا عن مستواه قبل أن يصبح مهاجم الأول بل وأحد أبرز مهاجمى القلعة الحمراء عبر تاريخها.

مستوى مايوكا مع أدى لظهور علامات استفهام كبيرة حوله، حيث بدأ البعض فى التساؤل حول أسباب التعاقد معه خاصة أن كان أمامه فرصة للتعاقد مع مهاجمين آخرين مثل الجنوب أفريقى جابوزا والنيجيرى شيكاتارا، ورغم ذلك تم تفضيل مايوكا الذى لا يشارك مع بشكل أساسى وعندما يشارك ولو لدقائق لا يظهر بالشكل المطلوب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 58 دقيقة تثير علامات استفهام حول "مايوكا" الزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا