الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

انحصار التنافس بين طاليب والدميعي لتدريب الدفاع…

الدار البيضاء ـ محمد خالد

انحصر التنافس بين كل من عبد الرحيم طاليب وهشام الدميعي لتولي تدريب فريق الدفاع الجديدي لكرة القدم، خلفًا لجمال السلامي الذي تم الانفصال عنه بسبب سوء النتائج، بالمقابل سقطت مجموعة من الأسماء التي كانت مرشحة من القائمة ويتعلق الأمر بكل من محمد سهيل ويوسف فرتوت والفرنسي كريستيان لانغ، إضافة إلى المصري طارق مصطفى.

وقرر المكتب المسير للفريق تأجيل تعيين المدرب الجديد إلى ما بعد مباراته نهضة بركان يوم السبت من أجل أخذ الوقت الكافي والتريث قبل الحسم في اسم خليفة السلامي، خصوصًا أن الفريق "الدكالي" لن يلعب نهاية الأسبوع المقبل مباراته أمام الوداد البيضاوي بسبب التزام هذا الأخير في المنافسات الافريقية.

وكان الدفاع الجديدي انفصل عن المدرب السلامي بالتراضي بعد التوصل إلى اتفاق بهذا الخصوص، توصل بموجبه بـ 65 مليون سنتيم حسب ما أكدته تقارير إعلامية.

« السابق
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انحصار التنافس بين طاليب والدميعي لتدريب الدفاع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى