الارشيف / رياضة / اليوم السابع

3 انتصارات تؤكد: جنش وشه حلو على

محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى ، يظهر مع فريقه على فترات متباعدة لكنه دائمًا يثبت جاهزيته التامة للتواجد فى حراسة العرين الأبيض تحت أى ظرف، ويكون نجم المباراة الأول.

حقق 3 انتصارات أثناء تواجد جنش فى حراسة المرمى، تؤكد أن وشه حلو على رغم صعوبة المواجهات.


فى عام 2012 فاز فريق على الفاسى فى عقر داره بهدفين نظيفين فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال إفريقيا، وتولى جنش قيادة حراسة المرمى نظرًا لغياب عبد الواحد السيد وقتها للإصابة ونجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة.
فى الموسم الماضى قاد جنش لتحقيق لقب كأس بعدما تولى حراسة العرين الأبيض طوال مباريات الكأس بما فيها المباراة النهائية أمام التى حسمها بهدفين نظيفين، كما قاد الأبيض لتخطى سموحة فى قبل النهائى بركلات الترجيح ونفس الأمر فى دور الـ8 أمام الاتحاد السكندرى.
فى الموسم الحالى تولى جنش حراسة مرمى لأول مرة أمام أسوان ونجح فى الحفاظ على نظافة شباكه بالتصدى للعديد من الهجمات والفرص الخطيرة لممثل الصعيد ليقود فريقه لتحقيق فوز هام وثلاثة نقاط أدت لتقليل فارق النقاط مع .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 انتصارات تؤكد: جنش وشه حلو على الزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا