الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"العندليب" سر عودة باسم مرسى لهز الشباك مع

عاد باسم مرسى مهاجم لممارسة هوايته المفضلة بهز شباك الخصوم، بعدما أحرز هدفى فى مباراتين متتاليتين أمام وادى دجلة ثم أسوان، ليفك صيامه التهديفى بعد 146 يوماً مع الفريق الأبيض بتسجيله هدفاً فى مرمى وادى دجلة، حيث غاب عن التهديف منذ تسجيله ثنائية للفريق الأبيض فى شباك بنهائى كأس ، يوم 21 سبتمبر الماضى.

عودة باسم مرسى للتهديف مع تزامنت مع انضمام عبد الحليم على هداف التاريخى للجهاز الفنى الحالى فى منصب المدرب العام وما لا يعرفه الكثيرون أن العندليب كان أحد الأسباب الرئيسية لعودة باسم للتهديف.

عبد الحليم على يحرز على عقد جلسات منفردة مع اللاعبين طوال الوقت، ويأتى على رأسهم باسم مرسى الذى أعطاه العندليب عدة نصائح فى ظل خبرات العندليب الطويلة فى هز شباك الخصوم لسنوات بقميص ولعل هذه النصائح وعودة التوفيق لباسم كان سبباً فى عودته للتهديف من جديد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "العندليب" سر عودة باسم مرسى لهز الشباك مع الزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا