الارشيف / رياضة / هسبريس

إصابة الحارس بونو تبعده 10 أيام عن الميادين

هسبورت: عمر الشرايبي

الجمعة 19 فبراير 2016 - 22:28

يغيب ياسين بونو، الحارس الدولي المغربي، المحترف في صفوف فريق ريال سرقسطة الإسباني، عن الميادين لمدة تتراوح بين 10 و15 يوما، نظرا إلى إصابة ألمت به خلال تدرايب الفريق.

وأفادت يومية "ماركا" الإسبانية، عبر موقعها الإلكتروني، بأن الحارس المغربي لن يكون حاضرا خلال رحلة فريفه لمواجهة أوساسونا، يوم الأحد، لحساب الجولة 26 من دوري الدرجة الثانية الإسباني، بالإضافة إلى غيابه عن مواجهة لوغو على أرضية ميدان "لاروزاليدا"، بعد أسبوعين، لحساب الجولة 27 من "الليغا أديلينتي" .

جدير بالذكر أن غياب ياسين بونو عن الميادين، قد يكلفه مكانه ضمن تشكيلة الوطني المغربي، إذ سيكون الناخب الوطني الجديد، الفرنسي هيرفي رونار، مضطرا إلى استدعاء حارس بديل للحارس الرسمي منير المحمدي، المحترف في صفوف فريق نومانسيا الإسباني، وذلك في إطار التحضير لمباراة إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2017، أمام منتخب الرأس الأخضر، في أواخر شهر مارس المقبل.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إصابة الحارس بونو تبعده 10 أيام عن الميادين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا