الارشيف / رياضة / اليوم السابع

استلام الدفعة الثانية من قسط "السولية" الأخير أول مارس

يتسلم مسئولو نادى الإسماعيلى الدفعة الثانية من القسط الأخير لصفقة بيع عمرو السولية لاعب وسط الدراويش السابق والأهلى الحالى إلى الشعب الإماراتى قبل بداية الموسم الجارى، أول مارس القادم، والبالغة 50 ألف دولار، بناء على الاتفاق الذى تم بين العميد محمد أبو السعود رئيس الدراويش ومسئولى النادى الإماراتى.

ومن المقرر أن يحصل الإسماعيلى على الدفعة الأخيرة من قيمة القسط الأخير لصفقة بيع السولية أول أبريل القادم والبالغة 50 ألف دولار أخرى.

فى سياق مغاير، تراجع مسئولو الإسماعيلى عن تعيين رئيس لقطاع الكرة فى الفترة القادمة بعد اعتذار أحمد العجوز المدير الفنى لطلائع الجيش السابق عن تولى المهمة، وكلف مسئولو الإسماعيلى خالد القماش المدير الفنى بكافة المهام الفنية والإدارية داخل فريق الكرة، لاسيما بعد استقرار الأمور داخل قلعة الدراويش وعودة النتائج الإيجابية للفريق الأصفر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن استلام الدفعة الثانية من قسط "السولية" الأخير أول مارس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى