الارشيف / رياضة / كود

بلاتر يعتبر أن رحيله عن الفيفا مدبر ويؤكد عدعمه لأي مرشح

  • 1/2
  • 2/2

كود//

قال جوزيف بلاتر في مقابلة مع إذاعة منتي كارلو، “لقد طورنا كرة القدم خلال فترة 40 عاما ولم تصل سابقا الى المستوى الذي اصبحت عليه الان ويكفي ان تنظروا الى مسابقة دوري ابطال اوروبا لتعرفوا المستوى الذي وصلت اليه كرة القدم”.

وواصل بلاتر حدثه عما وقع له قائلا : “الرحيل الذي يدبرونه لي محزن، لكن ما بالامكان فعله؟ هناك حالات لا تملك السلاح لمواجهتها، وفجأة لم يعد لديك اي اصدقاء”.

وتطرق بلاتر الى انتخابات رئاسة فيفا المقررة في 26 الحالي والذي يتنافس فيها خمسة اشخاص هم امين عام الاتحاد الاوروبي السويسري-الايطالي جاني اينفانتينو ورئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة والامير الاردني علي بن الحسين والجنوب افريقي طوكيو سيكسوايل والفرنسي جيروم شامبانيي، مفضلا عدم التحدث عن مرشحه المفضل للمنصب.

وقال بلاتر في هذا الصدد: “لا يمكنني التحيز لاحد، هذا امر مستحيل. ليس من شأني التدخل في هذه المسألة”، كاشفا ان اربعة من المرشحين الخمسة تحدثوا اليه وبان عدة اتحادات اتصلت به للوقوف على رأيه بشأن المرشح الذي يجب التصويت له.

وتابع: “قلت لهم: “صوتوا لمن تريدون، لمن ترونه بروحكم وثقتكم الافضل بالنسبة لفيفا”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بلاتر يعتبر أن رحيله عن الفيفا مدبر ويؤكد عدعمه لأي مرشح في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا