الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يخطط لضم مروان محسن مقابل بيع سمير وجمال للإسماعيلى

يخطط مسئولو نادى لضم مروان محسن مهاجم الإسماعيلى بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب خلال مشاركته مع الدراويش هذا الموسم وإحرازه لثمانية أهداف حتى الآن .

ويحاول مسئولو إتمام صفقة تبادلية مع الإسماعيلى عن طريق التنازل عن الثنائى أحمد سمير وإسلام جمال المعارين للدراويش هذا الموسم فى مقابل الحصول على خدمات مروان محسن مع دفع مبلغ مالى للإسماعيلى.

ورحب مسئولو بالموافقة على انتقال سمير وجمال للإسماعيلى بصفة نهائية بعدما تألق الثنائى مع الدراويش فى مباراتهما أمام والتى أحرز فيها إسلام جمال هدف الفوز على الفريق الأبيض.

من جانبه، أكد مروان محسن أن كل تركيزه منصب حالياً على الأداء بشكل جيد مع الإسماعيلى، وأنه يسعى للحصول على لقب هداف الدورى هذا الموسم، وأنه لا يهتم بما يقال عن رغبة التعاقد معه من الموسم المقبل وأنه يتمنى أن يحصل على بطولة مع الدراويش وعودة النادى لوضعه الطبيعى ومكانته التى يستحقها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يخطط لضم مروان محسن مقابل بيع سمير وجمال للإسماعيلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا