الارشيف / رياضة / اليوم السابع

5 عناوين صحفية يكرهها نجوم الملاعب

مثلما تتسبب الصحافة فى شهرة نجوم الساحرة المستديرة وترفعهم لعنان السماء تكون أيضاً سبباً فى استيائهم وتثير فى أحيان كثيرة غضبهم بفعل بعض العناوين التى يكره النجوم رؤيتها متحدثة عنهم.

"اليوم السابع" يرصد 5 عناوين صحفية يكرهها نجوم الساحرة المستديرة..
إصابة خطيرة
شعور بالغضب ينتاب نجوم الكرة عندما تتحدث وسائل الإعلام والصحف عن إصابة خطيرة تهدد مشوارهم بالملاعب بشكل يثير الرعب بين جماهيرهم ويلقى بالقلق فى نفوس مسئولى ناديهم حول قدرتهم على العودة للتألق من جديد.


دائماً وأبداً الحديث عن اعتزال كرة القدم من الأمور المغضوب عليها لدى نجوم الساحرة المستديرة، ويعتبرونها تدخلا سافراً فى شأن يخصهم وحدهم لاسيما أن لاقت مثل هذه العناوين استجابة من الجماهير.
الإعلان عن تغريم اللاعب فنياً أو مالياً من الأشياء التى يرفض نجوم الكرة رؤيتها فى الصحف ووسائل الإعلام، لاسيما أن الغالبية العظمى منهم يعتبرونها انتقاصاً من قدرهم ونجوميتهم.
عندما يجد نجم الكرة اسمه ضمن خبر ليس رياضيا يثور ويغضب لاسيما أن تعلق الأمر بأخبار تتعلق بالقانون وانتهاكه فيجد نفسه ضيفاً على صفحات ومواقع الحوادث مجبراً بعدما كان ضيفاً متألقاً على المواقع والصفحات الرياضية.
مع كل مباراة مهمة كانت أم لا أو قائمة بطولة يغضب نجوم الكرة كثيراً عندما يجدون إسماؤهم ضمن قائمة "المستبعدين".
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 5 عناوين صحفية يكرهها نجوم الملاعب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى