الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جلسة بين رئيس ومدير التعاقدات لحسم اسم المدرب الجديد

يعقد محمود طاهر رئيس النادى جلسة مهمة خلال الساعات المقبلة مع عصام سراج مدير التعاقدات لحسم اسم المدير الفنى الأجنبى الذى يقود فريق الكرة الأول فى الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو، وذلك بعد أن تم الاستقرار على انتهاء مهمة عبد العزيز عبد الشافى مع الفريق عقب مباراة المصرى البورسعيدى المقبلة والمؤجلة من الأسبوع السابع للدورى.

ووفقا لمصدر بالنادى، فإن هذه الجلسة ستتم فى الغالب خارج أسوار القلعة الحمراء، وينتظر أن يحضرها زيزو ويقوم خلالها سراج بإطلاع رئيس النادى على آخر مراحل التفاوض مع الخواجات، تمهيدا لإرسال عرضا رسميا للمدرب الذى سيتم الاستقرار عليه بشكل نهائى خلال هذه الجلسة.

رئيس قام خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير، بإطلاع الحضور على بعض أسماء الخواجات الذين يتفاوض معهم النادى الأحمر فى الوقت الحالى لتولى المهمة ويعد الثنائى الهولندى مارتن يول والبلجيكى جورج ليكنز بجانب ثنائى آخر هم الأقرب لتولى تدريب الفريق.

الوصف: محمود طاهر رئيس النادى يعقد جلسة مهمة مع عصام سراج مدير التعاقدات لحسم اسم المدير الفنى الأجنبى الذى يقود فريق الكرة الأول فى الفترة المقبلة خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جلسة بين رئيس الأهلى ومدير التعاقدات لحسم اسم المدرب الجديد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا