الارشيف / رياضة / زنقة 20

جامعة الكرة تخضع لاعبي الاحترافية لفحوصات المنشطات

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . متابعة

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إخضاع لاعبي الاحترافية، لاختبارات المنشطات بداية من الموسم المقبل بعدما تكون قد إنتهت وضع تصور شامل عن كيفية إجراء الفحوصات والمختبر الذي سيتكلف بها.

و ستقوم لجنة طبية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع بداية الشطر الثاني من بزيارات لجميع الأندية لتحسيسها بمخاطر المنشطات، وكذا الإطلاع على الملفات الطبية للاعبين، لتفادي تكرار قضية يوسف أكردوم لاعب الدفاع الجديدي، الذي إكتشف الطاقم الطبي للمنتخب المحلي معاناته من إرتخاء في العضلة اليسرى للقلب، وهو ما منعه من خوض نهائيات كأس افريقيا للمحليين.

وكشف مصدر مسؤول أن الجامعة ستطلب من الأندية تخصيص أماكن بالملاعب مخصصة لإجراء الفحوصات، في حين مازالت الجامعة لم تكشف عن المختبر الذي يتولى تحليل العينات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جامعة الكرة تخضع لاعبي البطولة الاحترافية لفحوصات المنشطات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا