الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حقن "البلازما" تهدد مستقبل وليد سليمان فى

طلب مجدى عبد العزيز المستشار الطبى للنادى من خالد محمود طبيب الفريق الأول، الإطلاع على الفحوصات الخاصة بصانع الألعاب وليد سليمان فى ظل معاناته من الإصابة بجذع فى الكاحل والتى يغيب بسببها عن المشاركة مع الأحمر فى مباريات الدورى منذ أكثر من شهر.

وأكد مستشار تخوفه الشديد من تأثر اللاعب بـ"حقن البلازما" التى لجأ لها الطبى لعلاج اللاعب، ومن المقرر أن يعود "الحاوى" للظهور مع عقب مباراة المصرى بالدورى.

وسبق وأن أكد خالد محمود أن وليد سليمان سيعود لتدريبات الفريق الجماعية خلال عشرة أيام للعودة، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تدريبى متدرج يؤديه خلال فترة التوقف المقبلة بالدورى تمهيداً للدفع به فى المباريات عقب استئناف المسابقة.

وأصيب حاوى قبل مباراة الإسماعيلى بالدورى وأثبتت الأشعة وقتها إصابته بجذع فى الكاحل مصحوب بتورم شديد، وحاجته لراحة لا تقل عن 45 يوما للتخلص تماما من آثار هذه الإصابة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حقن "البلازما" تهدد مستقبل وليد سليمان فى الأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا