الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

"مرسيدس" البطل يكشف عن سيارته الجديدة للموسم…

لندن ـ اليوم

ظهر لويس هاميلتون مع سيارته مرسيدس الجديدة، التي يأمل من خلالها في الموسم المقبل أن يصبح أول بريطاني يفوز ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات 4 مرات.

ورافق هاميلتون (31 عاماً) زميله الألماني نيكو روزبرغ في حلبة سيلفرستون لعرض السيارة الجديدة في حدث دعائي قبل أن تبدأ اختبارات وتجارب ما قبل الموسم في الإثنين المقبل.

وكان روزبرغ الذي خفف شعوره بالإحباط لإنهاء الموسم في مركز الوصافة للعام الثاني على التوالي بفوزه في ثلاثة سباقات متتالية في نهاية الموسم، أول من جرب السيارة الجديدة وانتابه شعور جيد.

وقال روزبرغ لمحطة سكاي سبورتس عن الختام الجيد للموسم الماضي: "ينتابني شعور جيد قبل بداية الموسم ويمكنني الانطلاق كما لو أنني خضت سباق أبوظبي الختامي أمس".

وفاز مرسيدس في جميع السباقات في 2015 باستثناء ثلاثة وانتصر في 32 من أخر 38 سباقاً.

وحذر المدير الفني لمرسيدس، بادي لوي، من ضغط منافسه الإيطالي فيراري الذي أنهى الموسم الماضي في الوصافة وقدم سيارته الجديدة.

وقال لوي: "نعتبر فيراري أكبر تهديد لنا وهو منافس قوي بالفعل نخشاه لكنه يحفزنا أيضاً لمواصلة التقدم بمرور الوقت".

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "مرسيدس" البطل يكشف عن سيارته الجديدة للموسم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا