الارشيف / رياضة / الوطن

خليفة.. فوزنا على الشاطئ اعاد غزة الرياضي لأجواء المنافسة

رام الله - دنيا الوطن
أكد المدير الفني لغزة الرياضي رأفت خليفة، ان الفوز الكبير الذي حققه فريقه على خدمات الشاطئ 3-1، اعاده الى سباق المنافسة على لقب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال خليفة " بعد اللقاء: "الفوز والعودة على المركز الرابع هي البداية، الفريق سيستمر في البحث عن مزيد من الانتصارات في الأسابيع المقبلة".

وشهدت نتائج العميد طفرة بعد بداية باهتة خلال مرحلة الاياب، حيث صعد الفريق الى الدور ربع النهائي لكأس فلسطين على حساب حامل اللقب اتحاد الشجاعية بركلات الترجيح.

كما حقق الفوز الأول في الاياب على حساب الشاطئ، ورفع رصيده إلى 25 نقطة، وبات على بعد 7 نقاط من المتصدر خدمات رفح قبل 6 أسابيع على انتهاء المسابقة.

وأثنى خليفة على أداء لاعبيه، مشيرا إلى انهم كانوا عند حسن الظن من حيث الأداء والروح القتالية العالية، واستغلال كل الفرص، كما فعل المخضرم سليمان العبيد الذي احرز "هاتريك" رافعاً رصيده في صدارة الهدافين إلى 15 هدفاً. 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خليفة.. فوزنا على الشاطئ اعاد غزة الرياضي لأجواء المنافسة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا