الارشيف / رياضة / الوطن

دوري المحترفين الفلسطيني يعود ب3 مباريات

رام الله - دنيا الوطن
تعود مسابقة دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية للانطلاق من جديد، بعدما توقفت في الأسبوع الماضي، بهدف اتاحة الفرصة للمنتخب الأولمبي الفلسطيني للتحضير للقاء الأولمبي الجزائري، الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي وانتهى لصالح الاول 1-0، وذلك باقامة لقاءات الجولة 15.

يشهد هذا الأسبوع اقامة 4 لقاءات فقط، بينما قرر اتحاد الكرة تأجيل مواجهتي أهلي الخليل امام ثقافي طولكرم، وشباب الظاهرية أمام هلال القدس، بسبب مشاركتهما منتصف الأسبوع الحالي في أولى لقاءاتهما في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يستقبل الظاهرية بطل دوري المحترفين الموسم الماضي القوة الجوية العراقي، فيما يحل أهلي الخليل ضيفاً على المحرق البحريني في المنامة.

وتقام السبت 3 لقاءات، حيث يلتقي ترجي واد النيص سادس الترتيب برصيد 18 نقطة مع جاره الخضر ثاني الترتيب بـ 26 نقطة، على ملعب استاد فيصل الحسيني بمدينة الرام.

ويلعب سلوان التاسع بــ 15 نقطة مع شباب السموع السادس بـ 17 نقطة في مباراة مهمة لكلا الفريقين.

وعلى ملعب نابلس يستقبل بلاطة الرابع بـ 20 نقطة ضيفه الأمعري العاشر بـ 13 نقطة في مباراة مهمة للأخير للابتعاد عن مناطق الخطر.

وتختتم الجولة الأحد، باللقاء الأبرز الذي سيجمع بين شباب الخليل متصدر الترتيب بـ 32 نقطة مع ضيفه شباب دورا متذيل الترتيب بـ 9 نقاط، في مباراة لن تكون سهلة، رغم الفارق الكبير، على اعتبار أنها واحدة من لقاءات ديربي مدينة خليل الرحمن، خصوصاً ان الاول يريد الفوز للابتعاد أكثر في الصدارة والاقتراب من اللقب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دوري المحترفين الفلسطيني يعود ب3 مباريات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى