الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"فرمان كوبر" وراء انضمام "الحضرى" لمعسكر بوركينا فاسو

حسم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، عودة عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة لصفوف الفراعنة بعد غياب طويل، حيث أصر الخواجة على إنضمام الحارس المخضرم لمعسكر الفراعنة استعدادا لودية بوركينا فاسو المقرر لها يوم 27 فبراير الجارى.

وشهدت الساعات الأخيرة مناقشات بين أعضاء الفنى للمنتخب وتحديدا بين كوبر وأحمد ناجى مدرب الحراس، بخصوص حراس المرمى وتمسك الخواجة بعودة الحضرى للفراعنة فى هذا التوقيت، على أن يكون الملعب هو الفيصل فى المشاركة من عدمه.

كان كوبر اختار 24 لاعبا لمباراة بوركينا فاسو هم رامى ربيعة وأحمد حجازى وحسام غالى وصبرى رحيل ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وعبد الله السعيد وصالح جمعة وعمرو جمال ومحمد هانى من ، وأحمد الشناوى وعمر جابر وحازم إمام وباسم مرسى ومصطفى فتحى وعلى جبر وأحمد دويدار وحماده طلبة من ، وعصام الحضرى من وادى دجلة وإبراهيم صلاح من سموحة ومروان محسن من الإسماعيلى ومحمد الشناوى من بتروجت ونور السيد من إنبى وأحمد رؤوف من المصرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "فرمان كوبر" وراء انضمام "الحضرى" لمعسكر بوركينا فاسو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا