الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

رئيس فريق العاصمة طالبهم بالتركيز والإستفاقة للفوز…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

غضب رئيس فريق الفتح الرباطي حمزة الحجوي وانتقد لاعبي الفريق الرباطي بعد التعادل السلبي الذي حققه فريق العاصمة أمام الفاسي، لحساب الدورة السابعة عشرة من دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم.

 وأكدت مصادر مقربة من الفريق الرباطي أن الرئيس حمزة الحجوي قد توجه مباشرة بعد نهاية المباراة صوب مستودع ملابس فريقه، إذ بدا غاضبا وغير سعيد بما قدمه اللاعبون في آخر سلسلة من المباريات في المغربي وخاصة أمام الفاسي.

 وأضافت نفس المصادر إلى أن اللاعبين لم يظهروا احترافية في التعامل مع المباريات في الآونة الأخيرة.

وأوضح رئيس فريق الفتح الرباطي للاعبين أنه ينتظر منهم الكثير، إذا ما أرادوا الفوز بلقب المغربي هذا الموسم، مطالبا إياهم بضرورة الاستفاقة في المباراة المقبلة أمام شباب الريف الحسيمي.

ويشار إلى أن فريق الفتح الرباطي كان قد فقد صدارة دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم منذ تعادله الأسبوع الماضي أمام فريق الرجاء البيضاوي، والآن يحتل أبناء العاصمة الرتبة الثانية برصيد 30 نقطة على بعد نقطة من المتصدر الوداد البيضاوي المرشح لتعميق الفارق في حالة الفوز على فريق أولمبيك خريبكة غدا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس فريق العاصمة طالبهم بالتركيز والإستفاقة للفوز… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا