الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"الصقر" يوجه رسالة للحضرى وكوبر بعد قرار العودة للمنتخب

أبدى الصقر أحمد حسن سعادته بعودة عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة لصفوف منتخب مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة، وقال عميد لاعبى العالم إن القرار جاء نظرا لتألق السد العالى واصراره على إثبات وجوده دائما فى الملعب.

قال الصقر فى تصريحات له: "وجود الحضرى فى مهم للغاية لتعليم اللاعبين قيمة تمثيل منتخب وارتداء قميص ، لأن عدد كبير من لاعبى الجيل الحالى يفتقدون لهذا الأمر".

وتابع "أشيد بجهاز لضم الحضرى، لأنه سيولد احساس لجميع لاعبى أن الانضمام للمنتخب مقياسه العمل والاجتهاد والعطاء وليس عامل السن، وهو شىء رائع".

ووجه الصقر رسالة إلى الحضرى نفسه قائلا: "أقول للحضرى أن عليك مسئولية كبيرة مع فى الفترة المقبلة، ودورك خارج الملعب مع اللاعبين كقائد للمنتخب ولاعب خبرة أهم من دورك داخل الملعب".

وتابع "يجب على الحضرى أن يعلم أن دوره خارج الملعب أهم سواء شارك أم لم يشارك، والأهم هو نقل خبرته الدولية الكبيرة للاعبين الصغار، وتعليمهم قيمة ارتداء قميص منتخب ".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الصقر" يوجه رسالة للحضرى وكوبر بعد قرار العودة للمنتخب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا