الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عصام الحضرى ينضم للفراعنة بعد غياب 458 يوماً

قرر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب ضم عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة لصفوف الفراعنة استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو الودى والمقرر له 27 فبراير الجارى.

تأتى عودة السد العالى لصفوف الفراعنة بعد غيا458 يوماً حيث ظهر الحضرى مع منتخب أمام تونس فى 19 نوفمبر 2014 فى المباراة التى خسرها منتخب بهدفين مقابل فى الجولة الاخيرة من التصفيات المرشحة لكأس أمم أفريقيا 2015.

كان أحمد الشناوى حارس والمنتخب الأول قد أصيب خلال موقعة الفراعنة مع السنغال فى المباراة التى خسرها الفريق الوطنى بهدف.

وكان الفنى للمنتخب بقيادة شوقى غريب انذاك قد أستدعى السد العالى عصام الحضرى صاحب الخبرة الطويلة ليلحق ببعثة الفراعنة فى تونس.

ومنذ تولى الارجنتينى هيكتور كوبر مسئولية تدريب منتخب فى مارس 2015 لم يظهر الحضرى فى قائمة الفراعنة مطلقاً، الحضرى – 43 عاماً – خرج من حسابات الفنى الحالى بدافع أن هناك حاجة لتكوين جيل جديد من اللاعبين يستمر طويلا.

لكن الحضرى وضع جهاز فى موقف حرج إذ أنه واصل عروضه الجيدة وتشير أرقامه إلى أنه أكثر حراس الدورى هذا الموسم تصدى للكرات، فضلا عن أنه تصدى لركلتين جزائيتين بنسبة نجاح كبيرة للغاية إذا ما قورن بحراس آخرين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عصام الحضرى ينضم للفراعنة بعد غياب 458 يوماً في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا