الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الحضرى بعد انضمامه للمنتخب: "شكراً كوبر.. وقادرون على تخطى نيجيريا"

أبدى عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة سعادة كبيرة باختياره لقائمة الوطنى فى المعسكر المقبل يوم 23 فبراير الجارى، استعدادا للقاء بوركينا فاسو الودى يوم 27 فبراير.

وقال عصام الحضرى لـ"اليوم السابع": إنه يشكر الفنى بقيادة كوبر وأحمد ناجى مدرب الحراس على ثقته، وسيبذل قصارى جهده للظهور بمستوى جيد مع فى الفترة القادمة، خاصة وأنه لا يركز إلا فى الملعب والحفاظ على مستواه والسعى لتحقيق الفوز والانتصارات لفريقه ومنتخب بلاده".

وأضاف الحضرى: إنه سيفكر فى الفترة القادمة كيف يكون مؤثرا فى صفوف الفراعنة، مشدداً على قدرة بتخطى عقبة النيجيرى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 بالجابون.

اخبار متعلقة..


كوبر يعلن قائمة الفراعنة استعدادا لبوركينا فاسو.."الحضرى" يعود لقيادة لأول مرة فى عهد الخواجة..مدرب الحراس:"محتاجين السد العالى ولم يفرض شروطه علينا"..ومفاوضات لإقامة ودية"سوبر" فى مايو المقبل
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحضرى بعد انضمامه للمنتخب: "شكراً كوبر.. وقادرون على تخطى نيجيريا" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا