الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الركراكي يخرج الفتح من دائرة المنافسة على…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

استغربت وسائل الإعلام المغربية من تصريح المدرب وليد الركراكي، ربان فريق الفتح الرباطي، بعد نهاية مباراة الفريق الرباطي ونظيره الفاسي أمس الجمعة والتي جرت مساء بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، وتدخل لحساب دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم.

وفاجئ مدرب الفتح الصحافة المغربية بإخراج فريقه من دائرة الأندية المرشحة للفوز بلقب المغربي، بعدما كان يصرح دائما بقدرة فريقه على المنافسة على درع .

وأكد الركراكي في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن المنافسة على لقب المغربي ستنحصر فقط بين فريقي الوداد البيضاوي واتحاد طنجة.

كشف ربان فريق العاصمة أن تصريحاته هذه يعزوها إلى عدم توفر الفتح على لاعبين يتميزون بالروح القتالية، عقب تعادل فريقه أمس الجمعة إمام الفاسي بصفر لمثله.

وتجدر الإشارة إلى أن وليد الركراكي أوضح عقب فوزه على فريق الوداد البيضاوي خلال مرحلة ذهاب المغربي أن فريقه سيتوج بلقب .

ولقد تراجع مستوى فريق الفتح الرباطي كثيرا في الدورات الأخيرة بتحقيقه لتعادلات جعلته يتراجع إلى المركز الثاني خلف فريق الوداد البيضاوي المتصدر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الركراكي يخرج الفتح من دائرة المنافسة على… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا