الارشيف / رياضة / اليوم السابع

وكيل لاعبين يعرض "فييرا" مجددًا على لخلافة بيسيرو

تلقى محمود طاهر، رئيس النادى ، من جديد اتصالات أمس "الجمعة"، من أحد وكلاء اللاعبين عرض فيه الأخير إمكانية تولى البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى الأسبق للزمالك والمنتخب الكويتى مهمة تدريب الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة خلفًا لجوزيه بيسيرو، بعد الاستقرار على إعادة عبد العزيز عبد الشافى لمنصبه الأساسى فى إدارة قطاع الكرة.

وكيل اللاعبين تحدث مع رئيس ، مؤكدًا ترحيب فييرا الشديد بتدريب لكن المدرب البرتغالى ينتظر إشارة من مجلس الإدارة ووقتها سيأتى إلى دون تردد، إلا أن محمود طاهر لم يقل ردًا قاطعًا سواء بالرفض أو الترحيب خاصة فى ظل وجود مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى على رأسهم الهولندى مارتن يول والبلجيكى جورج ليكنز بجانب أسماء أخرى.

وسبق أن أبدى فى صيف العام الماضى رغبة قوية فى التعاقد مع فييرا وتحدث وقتها هيثم عرابى مدير التعاقدات السابق مع الخواجة البرتغالى ورحًب الأخير لكن محمود طاهر أوقف الصفقة وأعاد فتحى مبروك مرة أخرى لتدريب الفريق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وكيل لاعبين يعرض "فييرا" مجددًا على الأهلى لخلافة بيسيرو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا