الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

رونار يمر إلى السرعة القصوى لتجهيز

الدار البيضاء - محمد خالد

مر الفرنسي هيرفي رونار مدرب الوطني المغربي إلى السرعة القصوى من أجل تجهيز هذا الأخير الذي تولى مهمة قيادته قبل أيام، للمباراتين الهامتين أمام منتخب الرأس الأخضر نهاية شهر مارس المقبل برسم تصفيات كأس إفريقيا 2017.
ومباشرة بعد تقديمه ناخبا وطنيا جديدا شرع رونار في التنقل بين مجموعة من الملاعب الوطنية من أجل متابعة بعض مباريات المغربي للوقوف على إمكانيات اللاعبين المحليين، كما أنه عقد اجتماعا مطولا مع مساعديه وزع من خلاله المهام عليهم، وطالبهم بمساعدته من أجل النجاح في تحقيق الأهداف المسطرة.

وفي هذا الإطار طالب المدرب الفرنسي من مساعده مصطفى حجي أن مده بلائحة مدققة لكل اللاعبين الذين ترددوا على حمل القميص الوطني تحت قيادة الزاكي، وعدد المباريات التي خاضها كل لاعب، بينما كلف عبد الرزاق هيفتي طبيب بالتواصل مع أطباء الأندية التي يلعب لها اللاعبون المغاربة من أجل الحصول على معلومات تخص حالتهم الصحية.

وكلف رونار مساعده باتريس بومل بمهمة الإعداد البدني للاعبي المنتحب الوطني خلال المباراتين المقبلتين امام الرأس الأخضر، في حين سيتولى الإداري ادريس لكحل إلى جانب مساعده محمد رضى مهمة السفر إلى الرأس الأخضر من أجل إعداد تقرير عن ملعب المباراة وملاعب التداريب.

بالمقابل تكلف رونار شخصيا بالتواصل مع عدد من المحترفين المغاربة، علما أنه سيقوم بزيارة البعض منهم خلال الأسبوع المقبل في إطار جولة أوروبية من المنتظر أن تقوده إلى فرنسا وألمانيا.

وأطلع المدرب الفرنسي الاتحاد المغربي على مجموعة من الإجراءات التي يود تطبيقها مستقبلا، من بينها إعادة معسكرات الوطني إلى  مركز "المعمورة" بالرباط.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رونار يمر إلى السرعة القصوى لتجهيز المنتخب… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا