الارشيف / رياضة / هسبريس

نهضة بركان تهزم الدفاع الحسني الجديديّ

هسبريس ـ و.م.ع

السبت 20 فبراير 2016 - 18:19

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة السابعة عشرة من الاحترافية اتصالات لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق البركاني كل من محمد عزيز (د13) و المالي محمد عمر كوناتي (د88) والفرنسي روي كونتو (د90)، فيما وقع هدف الفريق الجديدي اللاعب زكريا حذراف في الدقيقة 55 من ضربة جزاء .

وعقب هذا الفوز وهو السادس له في الموسم مقابل سبعة تعادلات وأربع هزائم، ارتقى فريق نهضة بركان إلى المركز الرابع بمجموع 25 نقطة إلى جانب فريق النادي القنيطري، الذي سيستضيف غدا المولودية الوجدية، فيما تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي مني بالهزيمة السادسة في الموسم والثانية على التوالي مقابل تسعة تعادلات وفوزين، عند 15 نقطة في المركز ماقبل الاخير رفقة فريق الكوكب المراكشي،الذي سيستضيف غدا الرجاء البيضاوي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نهضة بركان تهزم الدفاع الحسني الجديديّ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا