الارشيف / رياضة / اليوم السابع

تفاصيل جلسة ليونيل مع رئيس نادى الاتحاد

اجتمع محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد السكندرى مع ليونيل بونيتش المدير الفنى للفريق، قبل السفر لمعسكر القاهره للاستعداد للقاء ضمن مؤجلات الجوله السابعة للدورى العام.

جاء اللقاء بعد تراجع نتائج الفريق فى المباريات الأخيرة وتوقف رصيد زعيم الثغر عند 22 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول الدورى، مما أثار الكثير من الأقاويل داخل جدران القلعة الخضراء، خاصة بعد هجوم الجماهير على إدارة النادى والمدير الفنى واللاعبين فى اللقاءات الأخيرة للفريق.

استمر الاجتماع قرابة الساعة وتبادل فيه الطرفان وجهات النظر حول مستقبل الفريق، وأكد رئيس النادى تجديد الثقة بالخواجة البرتغالى، وأن الإدارة لا تتعامل بمبدأ القطعة، وسيعمل مجلس الإدارة بالكامل على توفير كافة سبل الدعم للخواجة فى المرحلة المقبلة.

من جانبه كان للخواجة طلب وحيد من مجلس الإدارة، وهو مستحقات اللاعبين المتأخرة حتى يزيد تركيزهم فى اللقاءات القادمة، وتطبيق وجهة نظر المدير الفنى على أكمل وجه، ووعد رئيس النادى الفنى بصرف قيمة 12,5% من قيمة المستحقات بعد لقاء القادم، وهو ما أسعد البرتغالى كثيرًا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تفاصيل جلسة ليونيل مع رئيس نادى الاتحاد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا