الارشيف / رياضة / نون بريس

الركراكي يعترف بصعوبة المنافسة على هذا الموسم

إ ل

اعترف المدير الفني لفريق الفتح الرباطي، وليد الركراكي، بكون فريقه “صار غير مرشح للمنافسة على لقب المغربي”، إثر تعادله “المخيب” أمام الفاسي، صابا في الآن ذاته، جام غضبه على الأداء الذي ظهر به معظم لاعبي نادي العاصمة الإدارية أمام الماص.

وأوضح الإطار الوطني، ضمن الندوة الصحفية التي تلت المقابلة، بنبرة غاضبة ولهجة شديدة، أن “اللاعب المغربي ينشغل فقط بمواعيد صرف المستحقات والتفاصيل المادية الأخرى، دون إيلاء أهمية لمردوده على المستطيل الأخضر”.

وأردف الركراكي أنه عازم على تغيير المنهجية التي تضبط تواصله مع اللاعبين والحوار الذي يربطه بهم، مُلقيا في الوقت عينه باللائمة على أنصار الفريق الذين يوجهون سيلا من السباب والشتائم للاعبين، إذ قال: “لا تُحاكموا اللاعبين، أنا هو المسؤول. أكثرت فقط للجماهير التي تقف مع فريقها في فترات الفراغ”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الركراكي يعترف بصعوبة المنافسة على البطولة هذا الموسم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا