الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مدرب يكشف أسباب استبعاد المحمدى وعبد الشافى وشيكابالا

أكد أسامة نبيه مدرب عام الوطنى، إن أحمد المحمدى المحترف بصفوف هال ستى الإنجليزى، على رادار الوطنى، لافتاً إلى أن اللاعب أصبح يشارك دقائق قليلة فى مباريات فريقه الإنجليزى الماضية، مؤكداً إنه سيتم ضم اللاعب للفراعنة فى حال الحاجة لخدماته.

أضاف نبيه خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر، فى برنامجه "الملاعب اليوم" أن جميع اللاعبين المحترفين وغير المحترفين، محط أنظار الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، ويتم متابعتهم بشكل منتظم.

وعن محمد عبد الشافى لاعب السعودى، أكد مدرب أن إصابة اللاعب سبب استبعاده من قائمة الفراعنة، مشيراً إلى أن عبد الشافى يتلقى العلاج تحت إشراف طبيب بلجيكى مقيم فى قطر، وسيتم ضمه فور شفائه.

وأكد مدرب الفراعنة، أن محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب ، لاعب كبير ويمتلك إمكانيات عالية، لافتاً إلى أن اللاعب يحتاج فترة من الوقت لاستعادة مستواه المعهود، حتى يتمكن من الانضمام للفراعنة.

وعن استبعاد محمود كهربا، قال أسامة نبيه، إن هناك مراكز بصفوف يوجد بها أزمات فى الاختيار، بعكس المركز الذى يُجيد فيه "كهربا" حيث يوجد فيه وفرة من اللاعبين الأكفاء، ومن السهل الاستعانة بخدمات أى منهم.

وأوضح أسامة نبيه، أن ضم اللاعبين للمنتخب القومى يكون وفق معايير وخطة الفنى، فضلاً عن أن اللاعبين المتميزين فى مراكزهم يتم ضمهم دون النظر لأشياء أخرى، قائلاً: "اللاعب اللى واقف على رجله هو اللى بينضم، والحضرى أكبر دليل على العدل اللى فى ، ولعل هذا العدل يكون سبب النجاح، وأحلم بعنوان أن أول المؤهلين للجابون".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب المنتخب يكشف أسباب استبعاد المحمدى وعبد الشافى وشيكابالا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا