الارشيف / رياضة / اليوم السابع

هانى سعيد وشحاتة يكرران واقعة غالى ومارسيلو بمران زعيم الثغر

دخل هانى سعيد لاعب الاتحاد السكندرى فى مشادة عنيفة مع زميله هشام شحاتة فى معسكر زعيم الثغر المقام حاليًا بالقاهرة، بعد تدخل الأخير العنيف ضد الأول فى المران بسبب الحماس الزائد، وهو ما تسبب فى انفعال سعيد عليه، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل زملائهما وأعضاء الفنى لاحتواء الموقف.

وكرر هانى سعيد وهشام شحاتة موقف ثنائى حسام غالى وحسين السيد، بسبب الخناقة التى وقعت بين اللاعبين وقرر على أثرها الفنى للأهلى توقيع غرامة مالية على القائد قيمتها 250 ألف جنيه.

وعلى الرغم من تدخل الفنى لحل الأزمة بين سعيد وشحاتة والمصالحة بينهما لاحتواء الأمر قبل مباراة زعيم الثغر القادمة أمام ، إلا أن النية تتجه لدى جودة شلبى مدير الكرة لتوقيع عقوبة مالية على هانى سعيد؛ لاستخدامه الخشونة الزائدة فى التعامل مع زميله خلال المران.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هانى سعيد وشحاتة يكرران واقعة غالى ومارسيلو بمران زعيم الثغر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا