الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

انطلاق سباقي فاطمة بنت منصور ومحمد بن…

أبوظبي ـ وام

ينطلق يومي 26 و 27 فبراير (شباط) الجاري، على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، سباقا الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان للسيدات للقدرة لمسافة 100 ومحمد بن منصور بن زايد آل نهيان للاسطبلات الخاصة للقدرة /للمواطنين/ لمسافة 100 كلم برعاية مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية بجوائز عبارة عن ست سيارات بواقع ثلاث سيارات لكل سباق تمنح للفائزين الثلاثة الأوائل.

ويأتي السباقان تنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ودعم  رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات"، الشيخة فاطمة بنت مبارك.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم السبت، في قاعة المؤتمرات بفندق كمبنسكي بسويسرا بالتزامن مع انطلاق الجولة الثالثة من بطولة العالم للشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات "افهار" بميدان بحيرة سانت مورتيز المتجمدة في سويسرا.

وفي بداية المؤتمر قالت لارا صوايا: "نحن اليوم على موعد مع تنظيم مونديال أم الإمارات للسيدات للعام الثالث على التوالي للفارسات على صهوات الخيول العربية الأصيلة بمشاركة 11 فارسة لأول مرة ".

وقالت، لقد انتهزنا هذه الفرصة ولأهمية السباق على البحيرة المتجمدة نعلن أن سباق كأس الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان للسيدات للقدرة /فاطمة للفنون لاند/ وكأس الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان للقدرة لملاك الاسطبلات الخاصة /محمد إكستريم لاند/ سيكون مفتوحاً للأطفال والعائلات وستقدم هدايا باسم الشيوخ حمدان ولطيفة بن منصور زايد آل نهيان.

وأعلنت صوايا عن تنظيم كأس زايد لأول مرة في العام المقبل في البحيرة المتجمدة وسيكون أحد السباقات الرئيسية للتاج الثلاثي الأوروبي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انطلاق سباقي فاطمة بنت منصور ومحمد بن… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى