الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"فبراير الأسود".. بطل غرامات حسام غالى بـ680 ألف جنيه

ربما يكون حسام غالى قائد أكثر اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء، بل وتاريخ الكرة المصرية حصولاً على غرامات وعقوبات من إدارة ناديه خلال الفترة الماضية، بسبب تجاوزاته وخروجه عن النص فى أكثر من مناسبة.

"الكابيتانو" حسام غالى أثار "ضجة" كُبرى خلال الساعات الماضية بسبب أزمته الشهيرة مع زميله بالفريق حسين السيد "مارسيلو" ومن قبلها أزمته مع مهاجم الفريق إيفونا.

فى السطور التالية.. يرصد "اليوم السابع" أبرز الغرامات والعقوبات التى تم توقيعها ضد الكابيتانو حسام غالى خلال الموسمين الأخيرين.. والتى يظهر منها أن شهر فبراير أصبح يُمثّل "فبراير الأسود" للكابيتانو حسام غالى، حيث تم تغريمه فيه 500 ألف جنيه تقريباً بواقع 250 ألف فى كل مرة، الأولى بسبب أزمته مع على ماهر مدرب الفريق السابق ،والثانية منذ أيام بسبب أزمة حسين السيد "مارسيلو".. وإلى التفاصيل:


قبل مباراة غزل المحلة الأخيرة التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، دخل غالى فى مشادة حامية الوطيس مع حسين السيد زميله بالفريق، واشتكى الأخير لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وقام الأخير بتغريم غالى 250 ألف جنيه.
علاء عبد الصادق المشرف السابق على قطاع الكرة بالأهلى قرر تغريم حسام غالى 250 ألف جنيه، بسبب الأزمة التى وقعت بين اللاعب وعلى ماهر مدرب الفريق السابق خلال أحد التدريبات التى أُقيمت فى شهر فبراير من العام الماضى باستاد بتروسبورت، حيث أنفعل غالى على رمضان صبحى وعندما تدخل على ماهر اشتبك معه غالى بشكل لافت للنظر.
فى الموسم الماضى اعترض حسام غالى على تغييره خلال مباراة فريقه أمام الأسيوطى بالأسبوع السابع للدورى، فقرر علاء عبد الصادق تغريمه 150 ألف جنيه وقتها.
خلال الموسم الماضى وقبل مباراة الأسيوطى بأيام تم تغريم غالى 10 آلاف جنيه لتشاجره مع زميله حسام عاشور فى مباراة اتحاد الشرطة بالدورى.
لم تكن الأسابيع الأخيرة لحسام غالى فى الموسم الماضى جيدة، فقد وصلت أزماته ذروتها عندما اعترض الكابيتانو على حكم مباراة فريقه أمام حرس الحدود بطريقة غير لائقة وألقى بـ"شارة" الكابتن على الأرض الأمر الذى تطلب معه تغريمه 20 ألف جنيه وسحب شارة الكابتن منه قبل أن تعود "الشارة" إليه فى معسكر الفريق بالأمارات قبل عدة أسابيع.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "فبراير الأسود".. بطل غرامات حسام غالى بـ680 ألف جنيه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا