الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

نهضة بركان يعمق جراح "الجديدي" ويضعه في…

الدار البيضاء : محمد خالد

عمق فريق نهضة بركان لكرة القدم جراح ضيفه الدفاع الجديدي بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما السبت على الملعب البلدي في بركان، في رسم منافسات الجولة الـ 17 من المغربية.

وجاءت أهداف الفريق البركاني عن طريق كل من محمد عزيز في الدقيقة 13 والمالي محمد عمر كوناتي في الدقيقة 88 والفرنسي روي كونتو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمواجهة، فيما وقع هدف الفريق الجديدي اللاعب زكريا حذراف في الدقيقة 55 من ضربة جزاء .

ورفع الفريق البركاني بعد هذا الفوز وهو السادس له في الموسم مقابل سبعة تعادلات وأربع هزائم إلى 25 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فريق الدفاع الجديدي، الذي مني بالخسارة السادسة في الموسم والثانية على التوالي مقابل تسعة تعادلات وفوزين، عند 15 نقطة في المركز ما قبل الأخير. وبات الفريق الجديدي مطالبًا بالاستفاقة في أقرب وقت لتفادي النزول إلى القسم الثاني، حيث يحتاج لحصد 17 نقطة في الـ 13 مباراة المتبقية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نهضة بركان يعمق جراح "الجديدي" ويضعه في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا