الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار النادى السبت 20/2/2016

أحداث مهمة شهدها النادى أمس "السبت"،خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول،أهمها توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسام غالى قائد الفريق بسبب مشادته مع الظهير الأيسر حسين السيد فى المران الذى سبق مباراة غزل المحلة الأخيرة وتم إبلاغ اللاعب بالعقوبة وتحذيره من تكرار الأمر مرة أخرى.
يُقرر تغريم حسام غالى 250 ألف جنيه بعد "خناقة" مارسيليو
أعلن النادى عن اقتراب إنشاء متحف للنادى يضم الكؤوس والبطولات التى حصل عليها فريق الكرة، على غرار الأندية الكبرى فى العالم مثل وبرشلونة ،وتقدمت أكثر من شركة لتدشين المشروع، الذى من المتوقع أن يدر أموالا للخزينة الحمراء، وسيعقد مسئولو النادى اجتماعا مع مُمثلى هذه الشركات من أجل اختيار أفضل عرض للبدء فى تنفيذه.
على غرار وريال مدريد.. ينشئ متحفًا لبطولاته
تلقى محمود طاهر، رئيس النادى ، من جديد من أحد وكلاء اللاعبين عرض فيه الأخير إمكانية تولى البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى الأسبق للزمالك والمنتخب الكويتى مهمة تدريب الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة خلفًا لجوزيه بيسيرو، بعد الاستقرار على إعادة عبد العزيز عبد الشافى لمنصبه الأساسى فى إدارة قطاع الكرة.
وكيل لاعبين يعرض "فييرا" مجددًا على لخلافة بيسيرو
أرسلت إدارة النادى ، إلى الجهة الإدارية كراسة الشروط الخاصة بالمزايدة التى ستُجرى فى الأيام المقبلة لبيع حقوق بث مباراتى فريق الكرة الأحمر فى دورى الـ32 والـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا التى سيستهلها الأحمر فى مارس المقبل ،وسيطرح مجلس خلال الأيام المقبلة كراسة الشروط الخاصة بالمباراتين، وذلك فور اعتمادها من الجهة الإدارية.

يٌخاطب الجهة الإدارية لاعتماد مزايدة بيع مبارياته الإفريقية

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار النادى الأهلى السبت 20/2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا