الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

يواصل تصدره للدوري الإسباني بـ63 نقطة

برلين - جورج كرم

عزز فريق صدارته للدوري الإسباني بفوز هزيل خارج ملعبه أمام مضيفه لاس بالماس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من الليجا.

تقدم الفريق الكتالوني بهدف مبكر سجله لويس سواريز بعد مرور 6 دقائق فقط من اللقاء، ليرفع رصيده إلى 25 هدفًا في ، ورقم 41 له في كل البطولات هذا الموسم.

إلا أن البارسا ومدربه لويس إنريكي لم يهنأ بهذا الهدف، حيث نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل بهدف مهاجمه ويليان جوزيه في الدقيقة 10.

خاض إنريكي اللقاء بقوته الهجومية الضاربة سواريز ونيمار وميسي، بينما منح الفرصة لبعض اللاعبين مثل أردا توران وجيريمي ماثيو وسيرجي روبرتو، وكذلك البديلين وتوماس فيرمايلين.

خاض نجوم البارسا اللقاء بأداء اقتصادي استعدادًا للقاء أرسنال الثلاثاء المقبل في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا، حتى نجح نيمار في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد متابعة كرة مرتدة سددها ليونيل .

أهدر سواريز وميسي العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم المباراة بعدد أكبر من الأهداف، كما كاد فريق لاس بالماس أن يستغل حالة الرعونة وعدم التركيز التي انتابت مدافعي البارسا، وهدد مرمى كلاوديو برافو بأكثر من فرصة خطيرة للغاية.

بهذا الفوز، بقى على صدارة "الليجا" برصيد 63 نقطة، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد، و10 نقاط عن .

 

« السابق
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن برشلونة يواصل تصدره للدوري الإسباني بـ63 نقطة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا