الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

علياء وإلهام تستعدان لتحدي "قوى الصالات" في…

دبي _ وام

تستعد العاصمة القطرية الدوحة لاستضافة منافسات بطولة آسيا لألعاب القوى داخل الصالات صباح الجمعة، بمشاركة أكثر من 400 عداء وعداءة. ويحضر حفل افتتاح القارية، رئيس الاتحاد الدولي للعبة، البريطاني سباستيان كو.

ويمثل في هذه المنافسات، العداءتان إلهام بيتي التي تشارك في 1500 م، وعلياء سعيد الساعية لتحقيق نتيجة جيدة في 3000 م، في حين يأمل سعود عبدالكريم تحقيق نتيجة جيدة في سباق 400 م، وعلى مستوى المسافات القصيرة، يحمل طموحات العداء عمر جمعة السالفة في سباق 60 مترًا.

وتشهد الدوحة اجتماعات الاتحاد الآسيوي برئاسة القطري دحلان الحمد رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لألعاب القوى، ويمثل الإمارات في هذه الاجتماعات، نائب رئيس الاتحاد المحلي، سلطان ناصر المعمري. ويحفل جدول الأعمال بنقاط ساخنة جدًا وسوف يسبق الاجتماع الرئيس اجتماعات تحضيرية لكل اللجان المنضوية تحت مظلة الاتحاد الآسيوي.

ويصل الى العاصمة القطرية الدوحة ظهر اليوم المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الإمارات، لحضور الاجتماع الآسيوي ومنافسات

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن علياء وإلهام تستعدان لتحدي "قوى الصالات" في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى