الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد شوبير مهنئاً الحضرى على الانضمام للمنتخب:ما فعله السد العالى "إعجاز"

هنأ الإعلامى أحمد شوبير، عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة، على انضمامه لقائمة الفراعنة فى المعسكر المقبل يوم 23 فبراير الجارى، استعداداً للقاء بوركينا فاسو الودى يوم 27 من نفس الشهر.

وأوضح شوبير، أن الحضرى تمكن من إجبار الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على ضمه لتشكيلة الفراعنة، بالحفاظ على مستواه وتألقه الدائم فى المباريات، قائلاً "أنا قولت قبل كده أننى لا أؤيد انضمام الحضرى للمنتخب وده رأى شخصى.. لكن لما يبقى لاعب عنده 44 سنة وبقاله 9 مباريات شباكه لم تهتز يبقى نضربله تعظيم سلام، رغم أنى انتقدته قبل كده وقولتله اعتزل".

وأضاف شوبير "الحضرى يستحق التحية لأنه تمكن من إجبار الفنى للمنتخب على ضمه، لأنه مش طبيعى واحد فى السن ده ويقعد 9 ماتشات من غير أهداف يبقى يستحق وبجدارة، لكن ما فعله الحضرى هو أمر يشبه الإعجاز، وشكله هيخلينا نلغى خانة السن وإحنا بنختار".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد شوبير مهنئاً الحضرى على الانضمام للمنتخب:ما فعله السد العالى "إعجاز" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا