الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

4 تمارين مجمعة لتقوية عضلات الذراعين

ـ ا ش ا

تحتاج تمارين الذراعين إلى عزلة تامة للعضلات المقصودة بالتضخيم وقوة الذراعين، في المراحل المبكرة من التمرين، ثم القيام بأكثر من تمرين مجمع ومشترك لتطوير قوة الذراعين، مع حمل أوزان ثقيلة، ما يساعد على تحرير مزيد من هرمون النمو في تلك العضلات، وفيما يلي 4 تمارين مجمعة تساعدك على تكبير عضلات الذراعين:ـ

تمارين السحب ونقصد بها تماين العضلة ذات الرأسين، ويفضل أن يكون السحب حتى مستوى الذقن، لتحفيز مزيد من الأنسجة العضلية، مع التوقف لفترة قصيرة في أعلى مراحل السحب، ثم الهبوط ببطء.

تمارين رفع الدمبل بذراع واحدة بتكرار 15 مرة، ويفضل أن يكون طريقة السحب ليست مستقيمة، بل أن يكون كما هو الحال في تمارين التجديف، حيث الانخفاض ببطء، ثم يتم تمديد الذراعين بشكل كامل، مع دعم قوي من عضلات الظهر.

تمارين الانخفاضات والتي نقصد بها تقوية العضلات الثلاثية الرؤوس، وهي تمارين تعتمد على استقرار الجسم بشكل كبير، وتقوم فيها بالانخفاض لأسفل مثل لاعب الجمباز، مع التركيز على العضلات الثلاثية الرؤوس في كل تكرار.

تمارين الضغط بحلقات ضيقة وتهدف تلك التمارين إلى تقوية العضلات الثلاثية الرؤوس، وتقوم فيها بتقريب الكتفين والمرفقين لزيادة قوة العضلات الداخلية للعضلة ثلاثية الرؤوس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 4 تمارين مجمعة لتقوية عضلات الذراعين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا