الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يواجه فريق كرة اليد بنادى الجزيرة الإماراتى وديًا

يواجه اليوم الأحد، فريق كرة اليد الأول بنادى ، بقيادة مديره الفنى أيمن صلاح، نظيره الجزيرة الإماراتى وديًا فى الرابعة عصرًا على صالة النادى الأبيض.
تأتى مواجهة فريق كرة يد لفريق الجزيرة الإماراتى فى إطار تواجد الأخير حاليا بالقاهرة، لخوض معسكر مغلق استعدادًا لخوض منافسات بطولة مجلس التعاون، المقرر لها فى عمان خلال الفترة من 1وحتى 10 مارس المقبل.
ومن المقرر أن يخوض فريق كرة اليد بنادى الجزيرة الإماراتى يوم الثلاثاء المقبل، ثانى ودياته أمام الذى يستضيف تدريبات فريق الإمارات، على أن يختتم لقاءاته الودية يوم الخميس المقبل بمواجهة طلائع الجيش.

عوض اليعقوبى يرأس بعثة فريق كرة اليد بنادى الجزيرة الإماراتى خلال المعسكر المغلق
كان مسئولو فريق كرة اليد بنادى الجزيرة الإماراتى قد طلبوا استعارة ممدوح طه لاعب فريق والمنتخب الوطنى، للمشاركة معهم فى بطولة مجلس التعاون، حيث يرأس بعثة الفريق الإماراتى عوض اليعقوبى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يواجه فريق كرة اليد بنادى الجزيرة الإماراتى وديًا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا