الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأزمة المالية تُهدد عودة دمنهور لدورى الأضواء

يواجه مجلس إدارة نادى دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله أزمة كبيرة بسبب المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق فى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى خلال تلك الفترة، وعدم وجود أى موارد مالية للإنفاق على فريق الكرة.

ويسعى مجلس إدارة دمنهور برئاسة أيهاب عبد الله لإيجاد حل لأزمة مستحقات ومكافآت اللاعبين المتأخرة، فى ظل ظروف النادى المالية الصعبة ووجود مستحقات والتزامات كثيرة عليها، ويخشى رئيس النادى من أن تؤثر ذلك بالسلب على تركيز اللاعبين والجهاز الفنى مع الفريق فى منافسات المجموعة السادسة بدورى القسم الثانى، الذى يحتل صدارته الفريق البحراوى برصيد 30 نقطة.

ويأمل مجلس إدارة دمنهور فى تدخل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لحل تلك الأزمة المالية الطاحنة فى ظل التجاهل التام من قبل محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، الذى لم يقدم أى دعم للنادى خلال هذه الفترة التى ينافس فيها الفريق الأول بكل قوة على الصعود إلى الدورى الممتاز.

الجدير بالذكر فريق دمنهور يحتل المركز الأول بترتيب المجموعة السادسة برصيد 30 نقطة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأزمة المالية تُهدد عودة دمنهور لدورى الأضواء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى