الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"النحس" يُطارد إكرامى.. 3 أزمات واجهت الحارس فى 40 يومًا

طارد النحس شريف إكرامى حارس مرمى ، بعد أن واجه اللاعب "3" أزمات فى فترة قصيرة لم تتجاوز الشهر ونصف.

أول الأزمات التى واجهها إكرامى هى غيابه عن مباراة الداخلية بالدورى هذا الموسم والتى تعادل فيها الفريقين سلبيًا بالجولة الـ14، حين غادر مران يوم 13 يناير الماضى بعد إصابة قوية تعرض لها بسبب تدخل من زميله محمد نجيب فى كرة مشتركة، ليقرر بعدها البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق الاعتماد على بديله أحمد عادل عبد المنعم.


ثانى أزمات إكرامى، هى إصابته فى مباراة غزل المحلة الأخير بشد فى العضلة الخلفية ليفقد المارد الأحمر جهود اللاعب لمدة 10 أيام، ويغيب عن مباراة المصرى المقبلة، بجانب غيابه عن قائمة فى ودية بوركينا فاسو المقرر، لها 27 فبراير الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ثالث الأزمات التى واجهت اللاعب، هى حادث السيارة الذى تعرض له أول أمس الجمعة خلال عودته لمنزله، وتسبًب فى تهشم أكثر من جزء بسيارته بعد انفجار أحد الإطارات الأمامية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "النحس" يُطارد إكرامى.. 3 أزمات واجهت الحارس فى 40 يومًا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا